السوق السعودية خارج الأسواق الناشئة والكويت تفوز بها
السوق السعودية خارج الأسواق الناشئة والكويت تفوز بها

السوق السعودية خارج الأسواق الناشئة والكويت تفوز بها صحيفة المختصر نقلا عن العالم ننشر لكم السوق السعودية خارج الأسواق الناشئة والكويت تفوز بها، السوق السعودية خارج الأسواق الناشئة والكويت تفوز بها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، السوق السعودية خارج الأسواق الناشئة والكويت تفوز بها.

صحيفة المختصر وأضافت في بيان أصدرته أن السوق السعودية شهدت تحسنا في إنجاز متطلبات الانضمام لمؤشر الأسواق الناشئة غير أن هناك بعض التحفظ من ناحية نموذج الحفظ المستقل.

وأكدت بأنه سيعاد تقييم انضمام السوق السعودية خلال شهر مارس 2018، بينما ضمت "فوتسي راسل" السوق الكويتية إلى مؤشر الأسواق الناشئة الصاعدة.

وبذلك تصبح السوق الكويتية رابع سوق عربية تنضم للمؤشرات بعد كل من أسواق الإمارات، ومصر، وقطر.

و"فوتسي راسل" تشغل العديد من المؤشرات العالمية للأسواق الصاعدة والمتقدمة، التي يعتمد عليها مديرو الصناديق الاستثمارية العالمية، لتحديد حجم استثماراتهم في الأسواق المختلفة.

المصدر: وكالات

6

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، السوق السعودية خارج الأسواق الناشئة والكويت تفوز بها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات