انتقادات لاذعة من سعود آل سعود لقرار افتتاح سينما في السعودية
انتقادات لاذعة من سعود آل سعود لقرار افتتاح سينما في السعودية

انتقادات لاذعة من سعود آل سعود لقرار افتتاح سينما في السعودية صحيفة المختصر نقلا عن العالم ننشر لكم انتقادات لاذعة من سعود آل سعود لقرار افتتاح سينما في السعودية، انتقادات لاذعة من سعود آل سعود لقرار افتتاح سينما في السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، انتقادات لاذعة من سعود آل سعود لقرار افتتاح سينما في السعودية.

صحيفة المختصر وقال آل سعود، في تدوينة له عبر حسابه في موقع "تويتر"، إنه "لا بد من وقفة للتفكير في الأمر قبل تقديم السمع والطاعة لولاة الأمر في ما يريدون". وجاءت تعليقات الأمير في أعقاب ما أعلنته إدارة "الرياض بارك" عن عزمها افتتاح 4 صالات سينما خلال الفترة المقبلة.

6

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، انتقادات لاذعة من سعود آل سعود لقرار افتتاح سينما في السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات