«توليد الوظائف ومكافحة البطالة» تنشر برامج لدعم عمل المرأة
«توليد الوظائف ومكافحة البطالة» تنشر برامج لدعم عمل المرأة

«توليد الوظائف ومكافحة البطالة» تنشر برامج لدعم عمل المرأة صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم «توليد الوظائف ومكافحة البطالة» تنشر برامج لدعم عمل المرأة، «توليد الوظائف ومكافحة البطالة» تنشر برامج لدعم عمل المرأة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «توليد الوظائف ومكافحة البطالة» تنشر برامج لدعم عمل المرأة.

صحيفة المختصر أعلنت هيئة توليد الوظائف ومكافحة البطالة حزمة من البرامج المشتركة مع القطاع العام والخاص وغير الربحي لدعم عمل المرأة, يجرى تنفيذها تدريجياً أَثْنَاء الفترة القادمة, وذلك على هامش مشاركتها كشريك استراتيجي في معرض جلوورك المهني السنوي مؤخراً بالرياض , المختص بتوفير فرص العمل للسعوديات.

وضمت البرامج خدمة المجتمع ومبادرة دعم وتمكين مراكز التجميل والعناية بالمرأة, بالإضافة إلى إطلاق مؤشر بيئة العمل.

وأثبت محافظ هيئة توليد الوظائف ومكافحة البطالة عمر بن أحمد البطاطي التزام الهيئة بدعم مختلف الأنشطة والفعاليات الهادفة إلى توفير فرص العمل للمواطنين خاصة للمرأة السعودية بما يعزز من دورها التنموي والاجتماعي, وحضورها في مختلف ميادين العمل ومواقع الإنتاج.

مُشيراً إلى أن الهيئة تعمل مع شركائها في القطاع العام والخاص وغير الربحي على وضع البرامج والمبادرات لتنمية وتطوير القدرات والإمكانيات العملية للقوى العاملة الوطنية بهدف إكسابها المهارات اللازمة, ورفع أدائها, ومستويات إنتاجيتها لتصبح أضخم قدرة على مواكبة احتياجات ومتطلبات سوق العمل.

وأشار أن الجهود كافة تهدف إلى توفير سوق عمل حيوي يلبي احتياجات المملكة الحالية والمستقبلية من أَثْنَاء بناء إطار للعمل المشترك مع شركاء الهيئة يسهم في تحضير حلول تكاملية ومعالجات عملية لتحقيق الأهداف ذات التأثير الأكبر على توليد الوظائف للمواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «توليد الوظائف ومكافحة البطالة» تنشر برامج لدعم عمل المرأة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام