جمرك الدرّة يُحبط محاولة تهريب «6000» حبة كبتاجون
جمرك الدرّة يُحبط محاولة تهريب «6000» حبة كبتاجون

جمرك الدرّة يُحبط محاولة تهريب «6000» حبة كبتاجون صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم جمرك الدرّة يُحبط محاولة تهريب «6000» حبة كبتاجون، جمرك الدرّة يُحبط محاولة تهريب «6000» حبة كبتاجون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، جمرك الدرّة يُحبط محاولة تهريب «6000» حبة كبتاجون.

صحيفة المختصر أحبط جمرك الدّرة على الحدود الشمالية الغربية من المملكة محاولة تهريب كمية من حبوب الكبتاجون بلغت ستة آلاف حبة، عُثر عليها مُخبأة في إحدى المركبات القادمة للمملكة عبر المنفذ.

وحول تفصيل إحباط هذه المحاولة أشار محمد العبوش مدير سـنة جمرك الدرّة أنه قَدِمت للجمرك مركبة من نوع “خصوصي” تَخْت اشراف أحد المسافرين.

وفي أَوْساط إنهاء الإجراءات الجمركية عُثر على تلك الكمية من الحبوب مُخبأة بطريقة فنيّة في “مجرى التكييف” الخاص بالمركبة، كما عُثر مع قائد المركبة على 25 جرام من مادة الحشيش. مبينًا أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، جمرك الدرّة يُحبط محاولة تهريب «6000» حبة كبتاجون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام