«تعليم الطائف» يكشف النقاب توجية 72 معلمة من المعينات الجدد
«تعليم الطائف» يكشف النقاب توجية 72 معلمة من المعينات الجدد

«تعليم الطائف» يكشف النقاب توجية 72 معلمة من المعينات الجدد صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم «تعليم الطائف» يكشف النقاب توجية 72 معلمة من المعينات الجدد، «تعليم الطائف» يكشف النقاب توجية 72 معلمة من المعينات الجدد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «تعليم الطائف» يكشف النقاب توجية 72 معلمة من المعينات الجدد.

صحيفة المختصر إعتمد محمد عامر النفيعي ‏المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف حركة 72 معلمة من المعينات الجدد ويمكنهن الاستعلام عن نتيجة الحركة عبر حساباتهن في نور .

وسيتم الرفع بالمباشرة إلكترونيا عبر نظام نور ودعا محمد مسفر السواط مدير إدارة شؤون المعلمين بأن على المعلمات الجدد الدخول على حساباتهن بنظام نور ومعرفة مدارسهن والمباشرة من اليوم الاحد 11/1/1439
علما بان المعينات الجدد بتعليم لطائف: المتقدمات ٧٦ المعتذرات ٢،لم يصدر لهن القرار٢،المعينات اللاتي تم توجيههن ٧٢.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «تعليم الطائف» يكشف النقاب توجية 72 معلمة من المعينات الجدد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام