قوة أمن المسجد الحرام: لا صحة لآثار دماء على بلاط صحن الطواف
قوة أمن المسجد الحرام: لا صحة لآثار دماء على بلاط صحن الطواف

قوة أمن المسجد الحرام: لا صحة لآثار دماء على بلاط صحن الطواف صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم قوة أمن المسجد الحرام: لا صحة لآثار دماء على بلاط صحن الطواف، قوة أمن المسجد الحرام: لا صحة لآثار دماء على بلاط صحن الطواف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قوة أمن المسجد الحرام: لا صحة لآثار دماء على بلاط صحن الطواف.

صحيفة المختصر أعلن الناطق الرسمي للقوة الخاصة لأمن المسجد الحرام الرائد سامح السلمي،أن ما تم تناقله في وسائل التواصل الاجتماعي لصورة يظهر فيها آثار دماء على بلاط صحن الطواف، جوار الحجر الأسود، مؤكدا أنها صورة قديمة، عبارة عن إصابة عرضية لأحد الحجاج من جنسية أفريقية في العقد الخامس من العمر وقد تعرَّض لإصابة في الساق نتيجة زلة قدمه، ولم يتسبب أحد له فيها

وذكر: وتم إسعافه مباشرة من قبل رجال الأمن الموجودين في الموقع، ونقل إلى مستشفى أجياد في حينه لتلقي العلاج اللازم.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قوة أمن المسجد الحرام: لا صحة لآثار دماء على بلاط صحن الطواف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة