أمانة العاصمة المقدسة تفوز بجائزة الشرق الأوسط لتميز المدن
أمانة العاصمة المقدسة تفوز بجائزة الشرق الأوسط لتميز المدن

أمانة العاصمة المقدسة تفوز بجائزة الشرق الأوسط لتميز المدن صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم أمانة العاصمة المقدسة تفوز بجائزة الشرق الأوسط لتميز المدن، أمانة العاصمة المقدسة تفوز بجائزة الشرق الأوسط لتميز المدن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أمانة العاصمة المقدسة تفوز بجائزة الشرق الأوسط لتميز المدن.

صحيفة المختصر فازت أمانة العاصمة المقدسة بجائزة الشرق الأوسط لتميز المدن والبلديات الذكية في دورتها السابعة، وذلك عن فئة «تميز العناية بخدمة المتعاملين» على مستوى القطاعات الحكومية والخاصة في الشرق الأوسط، والتي تمنح لأفضل الممارسات المتميزة نحو تطوير المدن الذكية والبلديات لتحقيق متطلبات وخدمات المستفيدين بجودة عالية.

وتسلَّم الجائزة من اللجنة المنظمة معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار، بحضور المهندس وائل بن صالح حلواني مدير سـنة خدمة العملاء والمهندس إبراهيم بن حامد صايغ مدير إدارة الجودة والتميز المؤسسي، وذلك في إحتفـال أقيم أمس الخميس بفندق برج العرب في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة حضره العديد من الشخصيات بمختلف القطاعات والدول. وتهدف الجائزة، التي ينظمها معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز لأفضل الإنجازات للبلديات في مختلف المجالات، لمواكبة معدلات التنافسية العالمية، في تطوير جودة صحيفة الوسط والتحول نحو الخدمات الذكية والتخطيط الاستراتيجي الحديث للبنية التحتية المستدامة، وذلك دعماً للرؤى المستقبلية الطموحة للمنطقة وتوفير تقنيات مبتكرة من أَثْنَاء إدارة المعرفة بما يتناسب مع استراتيجيات الحكومة والمدن الذكية واستراتيجيات التطوير المستقبلية. وأعرب امين العاصمة المقدسة د.أسامة البار، عن بالغ شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على دعمها المتواصل لجميع قطاعات الدولة بما فيها القطاع البلدي في كل ما يخدم صحيفة الوسط والمواطن، لافتا إلى دعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وتوجيهاته السديدة لتطبيق مفهوم المدن الذكية وبمتابعة ودعم من قبل معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أمانة العاصمة المقدسة تفوز بجائزة الشرق الأوسط لتميز المدن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة