وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جيبوتي المعين لدى المملكة
وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جيبوتي المعين لدى المملكة

وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جيبوتي المعين لدى المملكة صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جيبوتي المعين لدى المملكة، وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جيبوتي المعين لدى المملكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جيبوتي المعين لدى المملكة.

صحيفة المختصر الرياض – واس :-

استقبل معالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير بمقر الوزارة في الرياض اليوم، سفير جيبوتي المعين لدى المملكة جمادي اميمو، الذي سلّم لمعاليه نسخة من أوراق اعتماده تمهيداً لتقديمها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ـ .

حضر الاستقبال وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية والاقتصادية الدكتور عادل مرداد، ووكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم عزام القين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جيبوتي المعين لدى المملكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات