"التعليم" تحقق في إهانة طالبات مدرسة ثانوية بـ"شم ملابسهن"
"التعليم" تحقق في إهانة طالبات مدرسة ثانوية بـ"شم ملابسهن"

"التعليم" تحقق في إهانة طالبات مدرسة ثانوية بـ"شم ملابسهن" صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم "التعليم" تحقق في إهانة طالبات مدرسة ثانوية بـ"شم ملابسهن"، "التعليم" تحقق في إهانة طالبات مدرسة ثانوية بـ"شم ملابسهن" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "التعليم" تحقق في إهانة طالبات مدرسة ثانوية بـ"شم ملابسهن".

صحيفة المختصر ألحقت قائدة مدرسة ثانوية في المدينة المنورة، أذى نفسيًّا بعدد كبير من الطالبات إثر قيامها بشم ملابس الطالبات وتعنيف بعضهن لفظيًّا، بحجة عدم النظافة ولصق قصاصة تحمل عبارة "توجد رائحة" أو "لا توجد رائحة" على ملابسهن.

وتوعدت إدارة التعليم في المدينة المنورة، قائدة المدرسة، بالمساءلة القانونية، مؤكدة أن تصرفها مرفوض جملة وتفصيلًا ويتنافى مع النظام، ولا يمكن إقراره أو السكوت عليه، بحسب صحيفة "عكاظ"، الأحد (1 أكتوبر 2017).

وأوضح المتحدث باسم تعليم المدينة المنورة عمر برناوي، أن تصرف القائدة مرفوض، وهو أسلوب تعامل غير حضاري، وغير تربوي على حد سواء، وفيه كثير من الإهانة والاحتقار، وله آثاره السلبية الكبيرة على نفسيات من يُمارس عليهن.

 ودعا المتحدث باسم تعليم المدينة المنورة أي أب أو ولي أمر تعرض ابنه أو ابنته لسلوك مماثل إلى التقدم بشكوى إلى المدير العام للتعليم لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وكان عدد من أولياء أمور طالبات بالمدرسة الواقعة بالمدينة المنورة اتهموا القائدة بشم ملابس طالبات وتعنيف بعضهن لفظيًّا، بحجة عدم النظافة ولصق قصاصات لا يمكن نزعها إلا بعد عودة الطالبة إلى منزل أسرتها، ما ألحق الأذى النفسي بكثير من الطالبات ووصولهن إلى منازلهن باكيات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "التعليم" تحقق في إهانة طالبات مدرسة ثانوية بـ"شم ملابسهن"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل