الإطاحة بـ6 معامل تبغ بها أصباغ مسرطِنة بحائل
الإطاحة بـ6 معامل تبغ بها أصباغ مسرطِنة بحائل

الإطاحة بـ6 معامل تبغ بها أصباغ مسرطِنة بحائل صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم الإطاحة بـ6 معامل تبغ بها أصباغ مسرطِنة بحائل، الإطاحة بـ6 معامل تبغ بها أصباغ مسرطِنة بحائل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الإطاحة بـ6 معامل تبغ بها أصباغ مسرطِنة بحائل.

صحيفة المختصر دهمت الفرق الرقابية لأمانة منطقة حائل، 6 منازل شعبية حُوِّلت إلى معامل لإنتاج التبغ (شمة) وتحضيرها بطرق مخالِفة للأنظمة والصحة العامة؛ لاستخدامها مواد مجهولة المصدر، إضافةً إلى نشارة الخشب المُشبَّع بالتبغ، واستخدام الجبس البودرة والسائل في مكونات الخلطة، وكذلك أصباغ مسرطِنة.

يأتي ذلك ضمن الجهود والنشاط الرقابي لبلدية وسط المدينة؛ حيث اشتُبه في موزعين لمادة التبغ المعروفة بـ(الشمة)، ورُصِد مصدر تمويلهم، وهي 6 مواقع أُنشئت داخل منازل شعبية متهالكة تُجمَّع فيها المواد وتُخلَط وتُعبَّأ بأكياس مخصصة لذلك وتُوزَّع على المحلات التجارية.

وعلى الفور، استُدعِي مندوب وزارة التجارة وأُعِد محضر مشترك بين بلدية وسط المدينة وفرع وزارة التجارة، نتج عنه سحب ومصادرة المضبوطات بالكامل، وإحالة العمالة إلى الجهة ذات الاختصاص.

 

295f6cbc6f.jpg174d12.png3b2d62.png4f4b63.png6.png70b284.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الإطاحة بـ6 معامل تبغ بها أصباغ مسرطِنة بحائل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل