العمل تحقق في مقطع تعذيب أب لابنه بمكة (فيديو)
العمل تحقق في مقطع تعذيب أب لابنه بمكة (فيديو)

العمل تحقق في مقطع تعذيب أب لابنه بمكة (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن عناوين ننشر لكم العمل تحقق في مقطع تعذيب أب لابنه بمكة (فيديو)، العمل تحقق في مقطع تعذيب أب لابنه بمكة (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، العمل تحقق في مقطع تعذيب أب لابنه بمكة (فيديو).

صحيفة المختصر أثبت المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، اليوم الخميس (21 أيــلول 2017م)، أن الوزارة تنسق مع الجهات المختصة لاتخاذ اللازم حيال مقطع فيديو متداول لأب يعذب ابنه بمنطقة مكة المكرمة.

وأظهر في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، عن تكليف فريق من الضمان الاجتماعي ووحدة الحماية الاجتماعية والتنمية الاجتماعية لدراسة حالة الأسرة وتقديم الخدمات اللازمة لهم.

وأظهر مقطع الفيديو الأب وهو يضرب ابنه باستخدام يديه وآلات حديدية في مكان يبدو أنهما يعملان فيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، العمل تحقق في مقطع تعذيب أب لابنه بمكة (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين