إغلاق 6 مجمعات طبية ومختبر بالمدينة
إغلاق 6 مجمعات طبية ومختبر بالمدينة

إغلاق 6 مجمعات طبية ومختبر بالمدينة صحيفة المختصر نقلا عن عناوين ننشر لكم إغلاق 6 مجمعات طبية ومختبر بالمدينة، إغلاق 6 مجمعات طبية ومختبر بالمدينة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إغلاق 6 مجمعات طبية ومختبر بالمدينة.

صحيفة المختصر أغلقت صحة المدينة المنورة، اليوم الخميس (21 أيــلول 2017م)، 6 مجمعات طبية تُقدم خدمات طب الأسنان، وذلك لرصد مخالفات استوجبت الإغلاق وتطبيق الغرامات المالية والتي بلغت 455 ألف ريال، كما أغلقت مختبر طبي بأحد المجمعات الطبية العامة التابعة للقطاع الخاص وتغريمه 85 ألف ريال لوجود مخالفات.

وأغلقت ادارة القطاع الصحي الخاص بصحة المنطقة، بعض الأقسام الطبية في إحدى المستشفيات الخاصة بمحافظة ينبع مع فرض غرامات مالية قدرت بـ 100 ألف ريال وذلك لرصد عدة مخالفات استوجبت الإغلاق لحين تلافي المخالفات التي تم رصدها.

وأثبتت الصحة أنها لن تتهاون مع مثل هذه المخالفات في أي منشأة صحية يثبت قصورها في تحضير الخدمة للمرضى، والاستمرار في الجولات التفتيشية للتأكد من الالتزام بالأنظمة واللوائح الصحية.

وأشادت بالتزام الكثير من المؤسسات الصحية بالاشتراطات والأنظمة الصحية والتي تم الاطلاع عليها أَوْساط تلك الجولات.

وحثت الصحة، عموم المواطنين والمقيمين الإبلاغ عن أي ملاحظة أو قصور في الخدمة الصحية المقدمة عبر الرقم المخصص لذلك 937.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إغلاق 6 مجمعات طبية ومختبر بالمدينة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين