“الأرصاد”يؤكد أن السماء غائمة جزئيًا أَثْنَاء الساعات القادمة بمشعري منى ومزدلفة
“الأرصاد”يؤكد أن السماء غائمة جزئيًا أَثْنَاء الساعات القادمة بمشعري منى ومزدلفة

“الأرصاد”يؤكد أن السماء غائمة جزئيًا أَثْنَاء الساعات القادمة بمشعري منى ومزدلفة صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “الأرصاد”يؤكد أن السماء غائمة جزئيًا أَثْنَاء الساعات القادمة بمشعري منى ومزدلفة، “الأرصاد”يؤكد أن السماء غائمة جزئيًا أَثْنَاء الساعات القادمة بمشعري منى ومزدلفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، “الأرصاد”يؤكد أن السماء غائمة جزئيًا أَثْنَاء الساعات القادمة بمشعري منى ومزدلفة.

صحيفة المختصر توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس على مكة المكرمة ومشعري منى ومزدلفة أَثْنَاء الساعات القادمة، أن تكون السماء غائمة جزئيًا.

وأفادت الهيئة بأن درجة الحرارة الحالية في مكة المكرمة بلغت 43 درجة والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 10 – 35 كيلو مترًا في الساعة، وفي مشعري منى ومزدلفة بلغت درجة الحرارة 39 درجة، وحركة الرياح جنوبية غربية إلى غربية بسرعة 10 – 30 كيلو مترًا في الساعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، “الأرصاد”يؤكد أن السماء غائمة جزئيًا أَثْنَاء الساعات القادمة بمشعري منى ومزدلفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء