الملك سلمان يتكفل بنفقات الهدي عن ضيوف “تطبيـق الملكي والعاهل السعودي‎”
الملك سلمان يتكفل بنفقات الهدي عن ضيوف “تطبيـق الملكي والعاهل السعودي‎”

الملك سلمان يتكفل بنفقات الهدي عن ضيوف “تطبيـق الملكي والعاهل السعودي‎” صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم الملك سلمان يتكفل بنفقات الهدي عن ضيوف “تطبيـق الملكي والعاهل السعودي‎”، الملك سلمان يتكفل بنفقات الهدي عن ضيوف “تطبيـق الملكي والعاهل السعودي‎” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الملك سلمان يتكفل بنفقات الهدي عن ضيوف “تطبيـق الملكي والعاهل السعودي‎”.

صحيفة المختصر تكفل الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بنفقات الهدي لجميع الحجاج المستضافين ضمن تطبيـق الملكي والعاهل السعودي الشريفين للحج والعمره لهذا العام البالغ عددهم ( 5000 ) حاج وحاجة .

أعلن ذلك الأمين العام للبرنامج عبدالله بن مدلج المدلج، وذكر: إن هذه المكرمة ضمت جميع المستضافين في البرنامج من بينهم ذوو شهداء فلسطين وأقارب شهداء الجيش والشرطة المصرية، وأهالي شهداء ومصابي الجيش السوداني المشارك في عاصفتي الحزم وإعادة الأمل، بالإضافة إلى ضيوف البرنامج العام القادمين من أضخم من 80 دولة.

وأشار أن تكفل الملكي والعاهل السعودي الشريفين بذلك مكرمة غير مستغربة، وتقديرا لضيوفه الذين حجوا بيت الله الحرام لهذا العام، وامتدادا لعطائه السخي – حفظه الله – للمسلمين أجمع، مشيرا إلى أن هذا العطاء المتجدد من الملكي والعاهل السعودي الشريفين يؤكد اهتمامه – أيده الله – بإخوانه المسلمين وحرصه المستمر على تحضير كل ما يحتاجونه ويرغبون فيه، فضلاً عن جهوده في توحيد كلمة المسلمين.

وبين المدلج أن مجموع المستفيدين من هذه المكرمة بلغ ( 5000 ) حاج وحاجة، بينما استفاد منه العام السابق ( 2400 ) حاج وحاجة ، لافتا إلى أن اللجنة التنفيذيه للبرنامج بدأت العمل على تنفيذ هذه المكرمة، وجرى إبلاغ جميع الضيوف، والتنسيق مع الجهات المعنية لإنفاذه.

ودعا الأمين العام لبرنامج ضيوف الملكي والعاهل السعودي الشريفين ، الله تعالى أن يحفظ الملكي والعاهل السعودي الشريفين ويبارك في عمره وعمله، وأن يوفق حجاج بيت الله الحرام لأداء النسك بكل يسر وسهولة، وأن يديم الأمن والأمان على جميع بلاد المسلمين .

مما جديـر بالذكـر أن تطبيـق ضيوف الملكي والعاهل السعودي الشريفين للحج والعمرة يأتي في إطار التواصل مع الشخصيات الإسلامية في مختلف دول العالم، وتأكيدا على علاقات الأخوة بين المملكة وشعوب الأمتين العربية والإسلامية ومنها العلاقات الأخويه مع أبناء الشعب القطري الذين تم استضافتهم ضمن البرنامج هذا العام .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الملك سلمان يتكفل بنفقات الهدي عن ضيوف “تطبيـق الملكي والعاهل السعودي‎”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء