نادي حي ب 20 ينْجَزَ «البوسترات التفاعلية»
نادي حي ب 20 ينْجَزَ «البوسترات التفاعلية»

نادي حي ب 20 ينْجَزَ «البوسترات التفاعلية» صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم نادي حي ب 20 ينْجَزَ «البوسترات التفاعلية»، نادي حي ب 20 ينْجَزَ «البوسترات التفاعلية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نادي حي ب 20 ينْجَزَ «البوسترات التفاعلية».

صحيفة المختصر تنفيذاً لبرامج «إجازتي 2 المسار التقني» ومن منطلق النمو المهني لمنسوبات الأندية، أَنْجَزَ نادي حي ب 20 هـ تطبيـق البوسترات التفاعلية، والذي يهدف إلى استخدام التقنية الحديثة ودمجها في التعليم. ولاقى البرنامج تفاعلا كبيرا من المتدربات من عضوات الْفَـرِيق، وكذلك المتدربات المشاركات من الأندية الأخرى، وفي نهاية البرنامج كرمت قائدة الْفَـرِيق مستورة بنت صالح الدوسري المدربة المنفذة أحلام المطوع، كما قدمت الشكر لمشرفات الأندية اللاتي حضرن البرنامج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نادي حي ب 20 ينْجَزَ «البوسترات التفاعلية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم