الجوف.. وضع إصابتين جديدتين لفتاتين بفيروس «كورونا» بدومة الجندل
الجوف.. وضع إصابتين جديدتين لفتاتين بفيروس «كورونا» بدومة الجندل

الجوف.. وضع إصابتين جديدتين لفتاتين بفيروس «كورونا» بدومة الجندل صحيفة المختصر نقلا عن تواصل ننشر لكم الجوف.. وضع إصابتين جديدتين لفتاتين بفيروس «كورونا» بدومة الجندل، الجوف.. وضع إصابتين جديدتين لفتاتين بفيروس «كورونا» بدومة الجندل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الجوف.. وضع إصابتين جديدتين لفتاتين بفيروس «كورونا» بدومة الجندل.

صحيفة المختصر نشر قبل 9 ساعات - 1:57 ص, 10 ذو الحجة 1438 هـ, 1 أيــلول 2017 م

ذكرت مصادر لـ “تواصل” أنه تم وضع إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا”، في دومة الجندل، الحالة الأولى لمواطنة عمرها 22 عاماً، والأخرى لمواطنة تبلغ 18 عاماً وتم تصنيفهما عدوى منزلية و حالتهما مستقرة .

وطالب الأهالي وزارة الصحة بالحد من انتشار الفيروس، الذي أصبح متفشياً في محافظة دومة الجندل، ووضع حلول عاجلة ووقوف المسئولين على الْمَشْـفَى، لاسيما قبل عودة المدارس، مما يهدد الطلاب والطالبات وتزايد مجموع الإصابات بالفيروس .

جاء اكتشاف الحالتين بعد أن أعلن مدير سـنة الإدارة العامة لمكافحة عدوى المنشآت الصحية بوزارة الصحة الدكتور هايل مطر العدلي، انتهاء التفشي المحدود لـ«كورونا» في دومة الجندل بمنطقة الجوف.

وذكر “العبدلي” : ‘‘ن حالة الإصابة الأخيرة بالمرض لا علاقة لها بالحالات السابقة، وبفحص المخالطين لها ظهر فحص إيجابي لاثنين من الأسرة ذاتها‘‘.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الجوف.. وضع إصابتين جديدتين لفتاتين بفيروس «كورونا» بدومة الجندل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل