تحركات لـ«أرامكو» من أجل التوسيع الاستثماري في عموم نيودلهي
تحركات لـ«أرامكو» من أجل التوسيع الاستثماري في عموم نيودلهي

تحركات لـ«أرامكو» من أجل التوسيع الاستثماري في عموم نيودلهي صحيفة المختصر نقلا عن تواصل ننشر لكم تحركات لـ«أرامكو» من أجل التوسيع الاستثماري في عموم نيودلهي، تحركات لـ«أرامكو» من أجل التوسيع الاستثماري في عموم نيودلهي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تحركات لـ«أرامكو» من أجل التوسيع الاستثماري في عموم نيودلهي.

صحيفة المختصر نشر قبل 10 ساعات - 1:56 ص, 10 ذو الحجة 1438 هـ, 1 أيــلول 2017 م

عبرت شركة “أرامكو” النفطية عن رغبتها في الاستثمار في ولاية غرب البنجال وفقا لرئيسة وزراء الولاية “ماماتا بانيرجي”، حيث التقى المسئولين رفيعو المستوى من الشركة برئيسة الوزراء ومسؤولين آخرين في اجتماع استمر نحو 20 دقيقة أمس الخميس.

ووفقا لوكالة “برس ترست أوف إنديا” الهندية فإن مسؤولي أرامكو تحدثوا عن أن المناخ الصناعي في الولاية جيد جدا للاستثمار، وسيعودون مجددا لعقد نقاش بخصوص هذا الأمر.

وذكرت رئيسة وزراء الولاية أن “أرامكو” ستشارك في مؤتمر الاستثمار العالمي في البنجال العام القادم.

وأثبت مسؤول رفيع في “أرامكو” عند التواصل معه من قبل الوكالة على أن الاجتماع كان جيد جدا وأن رئيسة الوزراء حريصة بشكل كبير على جذب الاستثمارات، وتتطلع الشركة من جانبها للاستثمار في عموم نيودلهي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تحركات لـ«أرامكو» من أجل التوسيع الاستثماري في عموم نيودلهي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل