بعد وقوفهم على صعيد “عرفة”..حجاج بيت الله الحرام يستقرون في مشعر “مزدلفة”
بعد وقوفهم على صعيد “عرفة”..حجاج بيت الله الحرام يستقرون في مشعر “مزدلفة”

بعد وقوفهم على صعيد “عرفة”..حجاج بيت الله الحرام يستقرون في مشعر “مزدلفة” صحيفة المختصر نقلا عن أضواء الوطن ننشر لكم بعد وقوفهم على صعيد “عرفة”..حجاج بيت الله الحرام يستقرون في مشعر “مزدلفة”، بعد وقوفهم على صعيد “عرفة”..حجاج بيت الله الحرام يستقرون في مشعر “مزدلفة” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بعد وقوفهم على صعيد “عرفة”..حجاج بيت الله الحرام يستقرون في مشعر “مزدلفة”.

صحيفة المختصر استقر حجاج بيت الله الحرام في مشعر مزدلفة هذه الليلة، بعد أن من الله عليهم بالوقوف على صعيد عرفات وقضاء ركن الحج الأعظم.

وأدى ضيوف الرحمن بعد وصولهم إلى مزدلفة صلاتَي المغرب والعشاء جمعًا وقصرًا عند وصولهم؛ اقتداء بسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم، وبدؤوا في التقاط الجمار، وسيبيتون هذه الليلة في مزدلفة، ثم يتوجهون إلى منى بعد صلاة فجر يوم غد عيد الأضحى لرمي جمرة العقبة ونحر الهدي.

وتعد هذه النفرة من عرفات إلى مزدلفة المرحلةَ الثالثة من مراحل تنقلات حجاج بيت الله الحرام في المشاعر المقدسة لأداء مناسك حجهم.

وشهد انتقال حجاج بيت الله الحرام سهولةً وسلاسة في الحركة من أَثْنَاء استخدام قطار المشاعر، إضافة إلى الطرق الفسيحة التي سلكها حجاج بيت الله الحرام في طريقهم إلى مزدلفة بمتابعة من رجال المرور والأمن والحرس الوطني والكشافة الذين يهبون إلى مساعدة الحجاج وتسهيل حركتهم.

وتابعت بعثة وكالة الأخبـار السعودية في المشاعر المقدسة تحركات قوافل حجاج بيت الله الحرام التي اتسمت بالانسيابية ولله الحمد عبر قطار المشاعر أو عبر الحافلات، في حين سلك المشاة من الحجاج المسارات التي خصصت لهم والمزودة بجميع احتياجاتهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بعد وقوفهم على صعيد “عرفة”..حجاج بيت الله الحرام يستقرون في مشعر “مزدلفة”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : أضواء الوطن