الأميـر فيصل بن بندر بالنيابة يقيم صلاة الميت على الشيخ عبدالمحسن آل الشيخ
الأميـر فيصل بن بندر بالنيابة يقيم صلاة الميت على الشيخ عبدالمحسن آل الشيخ

الأميـر فيصل بن بندر بالنيابة يقيم صلاة الميت على الشيخ عبدالمحسن آل الشيخ صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم الأميـر فيصل بن بندر بالنيابة يقيم صلاة الميت على الشيخ عبدالمحسن آل الشيخ، الأميـر فيصل بن بندر بالنيابة يقيم صلاة الميت على الشيخ عبدالمحسن آل الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الأميـر فيصل بن بندر بالنيابة يقيم صلاة الميت على الشيخ عبدالمحسن آل الشيخ.

صحيفة المختصر قدم الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة، العزاء والمواساة لأسرة آل الشيخ، في وفاة الشيخ عبدالمحسن بن صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ.

وسأل سموه بعد أدائه صلاة الميت على الفقيد بعد صلاة الجمعة، أمس بجامع الملك خالد بأم الحمام، الله- سبحانه وتعالى- أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ومن جانبها، أعربت أسرة الشيخ عبدالمحسن آل الشيخ - رحمه الله-، عن بالغ الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة الرياض بالنيابة؛ على عزائه ومواساته، سائلين الله- العلي القدير- أن يجزيه خير الجزاء على ما قدم وعبر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الأميـر فيصل بن بندر بالنيابة يقيم صلاة الميت على الشيخ عبدالمحسن آل الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم