مصادر: إحالة مُنشد «رقصة الداب» إلى النيابة العامة
مصادر: إحالة مُنشد «رقصة الداب» إلى النيابة العامة

مصادر: إحالة مُنشد «رقصة الداب» إلى النيابة العامة صحيفة المختصر نقلا عن تواصل ننشر لكم مصادر: إحالة مُنشد «رقصة الداب» إلى النيابة العامة، مصادر: إحالة مُنشد «رقصة الداب» إلى النيابة العامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر: إحالة مُنشد «رقصة الداب» إلى النيابة العامة.

صحيفة المختصر أثبتت مصادر مطلعة أن الجهات المعنية أحالت المُنشد الذي أدى “رقصة الداب” أَثْنَاء أحد المهرجانات الترفيهية بالطائف إلى النيابة العامة بعد ساعات فقط من إطلاق سراحه بكفالة مالية.

وأوضحت الجهات، أن النيابة العامة ستجري التحقيقات اللازمة مع المنشد؛ لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهً. وفقا لـ”عكاظ”.

وقد كانت الأجهزة الأمنیة قد أطلقت مؤخراً سراح المُنشد بعد القبض عليه على خلفية ظهوره في مقطع فیديو متداول وهو يقيم رقصة “الداب” على خشبة المـسرح بأحد مهرجانات الطائف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصادر: إحالة مُنشد «رقصة الداب» إلى النيابة العامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل