مكة.. إحضار 14 محلاً مخالفاً لبيع الأعشاب بأسواق الجعفرية (صور)
مكة.. إحضار 14 محلاً مخالفاً لبيع الأعشاب بأسواق الجعفرية (صور)

مكة.. إحضار 14 محلاً مخالفاً لبيع الأعشاب بأسواق الجعفرية (صور) صحيفة المختصر نقلا عن تواصل ننشر لكم مكة.. إحضار 14 محلاً مخالفاً لبيع الأعشاب بأسواق الجعفرية (صور)، مكة.. إحضار 14 محلاً مخالفاً لبيع الأعشاب بأسواق الجعفرية (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مكة.. إحضار 14 محلاً مخالفاً لبيع الأعشاب بأسواق الجعفرية (صور).

صحيفة المختصر أعلنت الإدارة العامة لصحة البيئة بأمانة العاصمة المقدسة، اليوم الجمعة، عن إحضار أضخم من 14 محلاً مخالفاً بأسواق الجعفرية تقوم ببيع الأعشاب والأدوية الشعبية دون ترخيص.

وذكر رئيس لجنه مكافحة ظاهرة بيع “الأعشاب” في الإدارة، فهد عسيري، في تصريحٍ صحفي: إن “الأمانة نفَّذت حملة موسعة على أسواق الجعفرية بحي المعابدة وتم خلالها مصادرة كميات كبيرة من الاعشاب والزيوت والمخاليط الشعبية مجهولة المصدر وغير الصالحة للاستخدام”.

وأشار “عسيري” إلى أن اللجنة ضبطت أَثْنَاء جولتها الأخيرة العديد من المخالفين الذين يبيعون المخاليط العشبية والأدوية دون تراخيص، حيث تم إحضار أضخم من 14 محلاً مخالفاً بأسواق الجعفرية، لوجود محظورات عشبية وطبية تؤثر سلباً على صحة الإنسان.

وأضاف: “تم إحضار ومصادرة أيضاً أضخم من 17300 عبوة كحل من نوع راني والاثمد والحرمين وزمزم المخلوطة والتي تحتوي على ماده الرصاص التي تسبب تلف لشبكيه العين، وضبط أضخم من 2369 عبوة مخاليط وأعشاب جنسية وأعشاب لأمراض القلب والكبد والقولون والسكر والبهاق جميعها ادعائات طبية”.

وتابع “عسيري”: تمت مصادرة أيضاً 27 عبوة مخلوط عشبي يحمل ادعاء بأنه للإنجاب، وتمت مصادرة جميع الكميات واتلافها وإحالة العمالة المخالفة للجهة المختصة لاتخاذ اللازم حيالهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مكة.. إحضار 14 محلاً مخالفاً لبيع الأعشاب بأسواق الجعفرية (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل