أجهزة تشخيص عالية الدقة لمختبر مستشفى ينبع
أجهزة تشخيص عالية الدقة لمختبر مستشفى ينبع

أجهزة تشخيص عالية الدقة لمختبر مستشفى ينبع صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم أجهزة تشخيص عالية الدقة لمختبر مستشفى ينبع، أجهزة تشخيص عالية الدقة لمختبر مستشفى ينبع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أجهزة تشخيص عالية الدقة لمختبر مستشفى ينبع.

صحيفة المختصر زودت وزارة الصحة مستشفى ينبع العام مؤخراً بعدد من الأجهزة الحديثة في مجال المختبرات تتميز بدقتها وكفاءتها العالية في عمل الاختبارات والتشخيصات الطبية منها جهاز «المايكرو سكان» الذي يعمل بقسم «الأحياء الدقيقة» ويقوم بتشخيص مزارع البكتيريا والدم واكتشاف أنواع البكتيريا والجراثيم المسببة للأمراض المختلفة.

ويتميز الجهاز بدقته في تحديد نوع المضاد المناسب لكل بكتيريا أو جرثومة للقضاء عليها تماما، كما زود المختبر بأحدث جهاز بقسم «أمراض الدم»، ويقوم بعمل صورة كاملة للدم أَثْنَاء دقيقتين ويعمل بطاقة استيعابية قدرتها «60 عينة في الساعة» ويقيس نسبة الهيموجلوبين بالدم «فقر الدم» وعدد الصفائح الدموية وكريات الدم البيضاء والحمراء وعوامل تجلط وسيولة الدم وسرطانات الدم وكذلك الأنيميا والثلاسيميا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أجهزة تشخيص عالية الدقة لمختبر مستشفى ينبع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم