«الجوازات» تكشف كشف إعفاء المقيمين من رسوم العمالة الوافدة
«الجوازات» تكشف كشف إعفاء المقيمين من رسوم العمالة الوافدة

«الجوازات» تكشف كشف إعفاء المقيمين من رسوم العمالة الوافدة صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم «الجوازات» تكشف كشف إعفاء المقيمين من رسوم العمالة الوافدة، «الجوازات» تكشف كشف إعفاء المقيمين من رسوم العمالة الوافدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «الجوازات» تكشف كشف إعفاء المقيمين من رسوم العمالة الوافدة.

صحيفة المختصر نفت المديرية العامة  للجوازات، اليوم الجمعة، صحة الأخبـار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص إعفاء كافة المقيمين في المملكة من رسوم العمالة الوافدة بمكرمة ملكية، وتحويل بطاقة زائر الخاصة باليمنيين إلى إقامة.

وذكرت المديرية عبر حسابها الرسمي على صحيفة “تويتر” إنه “في حالة صدر أي أوامر أو تعليمات تخص الإقامة سوف تنشر في الحسابات الخاصة بالمديرية العامة للجوازات”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «الجوازات» تكشف كشف إعفاء المقيمين من رسوم العمالة الوافدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء