الأرصاد: هذه المناطق تتأثر برياح متربة وسحب رعدية
الأرصاد: هذه المناطق تتأثر برياح متربة وسحب رعدية

الأرصاد: هذه المناطق تتأثر برياح متربة وسحب رعدية صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم الأرصاد: هذه المناطق تتأثر برياح متربة وسحب رعدية، الأرصاد: هذه المناطق تتأثر برياح متربة وسحب رعدية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد: هذه المناطق تتأثر برياح متربة وسحب رعدية.

صحيفة المختصر أثبتت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة (في تقريرها عن حالة الطقس) الجمعة (11 أغسطس 2017)، أن الفرصة لا تزال مهيأة أَثْنَاء فترة ما بعد الظهيرة لتكوُّن السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات نجران وجازان وعسير والباحة.

وتمتد السحب الرعدية إلى مرتفعات مكة المكرمة والمدينة المنورة، في حين تؤثر الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية والقصيم وحائل والمدينة المنورة ومكة المكرمة، كما تزداد نسبة الرطوبة ليلًا على الأجزاء الساحلية للمنطقة الشرقية؛ ما يقيم إلى تدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية أَثْنَاء أوقات صحيفة الوسط الباكر.

وأورد تقرير الأرصاد أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر، غربية إلى شمالية غربية بسرعة 20-42 كم/ساعة على الجزء الشمالي، وجنوبية غربية إلى غربية (بسرعة 15-35 كم/ساعة) على الجزأين الجنوبي والأوسط، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف يصل إلى مترين على الجزء الشمالي، وحالة البحر متوسط الموج.

وتكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية شرقية إلى شرقية (بسرعة 12-32 كم/ساعة)، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف الموج إلى متوسط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الأرصاد: هذه المناطق تتأثر برياح متربة وسحب رعدية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء