“بلدية حفر الباطن” تكمل استعدادتها لاستقبال عيد الفطر
“بلدية حفر الباطن” تكمل استعدادتها لاستقبال عيد الفطر

“بلدية حفر الباطن” تكمل استعدادتها لاستقبال عيد الفطر صحيفة المختصر نقلا عن أضواء الوطن ننشر لكم “بلدية حفر الباطن” تكمل استعدادتها لاستقبال عيد الفطر، “بلدية حفر الباطن” تكمل استعدادتها لاستقبال عيد الفطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، “بلدية حفر الباطن” تكمل استعدادتها لاستقبال عيد الفطر.

صحيفة المختصر  
أكملت بلدية محافظة حفر الباطن استعداداتها لعيد الفطر المبارك 1438هـ ، لاستقبال الزوار من داخل المدينة وخارجها ، بتجهيز الحدائق والمتنزهات والمسطحات الخضراء وتجهيز مصليات العيد ومواقع احتفالات الأهالي ووضع عقود الزينة على أعمدة الشوارع .
كما قامت بلدية حفر الباطن بتشديد الرقابة على الأسواق والمواقع التجارية وتكثيف الرقابة الصحية على المحلات العاملة في مجال الأغذية ، والقيام بحملات ميدانية لمراقبة المطاعم والمحلات التجارية ، والتنبيه على مقاولي النظافة بمضاعفة الجهود اليومية وزيادة العمالة ومعدات النظافة ومتابعة نظافة دورات المياه بشكل مستمر ، وتخصيص فرق عمل ميدانية لمتابعة الأعطال في الإنارة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، “بلدية حفر الباطن” تكمل استعدادتها لاستقبال عيد الفطر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : أضواء الوطن