أمير عسير يقلّد "آل مغني" وسام المؤسس من الدرجة الثالثة
أمير عسير يقلّد "آل مغني" وسام المؤسس من الدرجة الثالثة

أمير عسير يقلّد "آل مغني" وسام المؤسس من الدرجة الثالثة صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم أمير عسير يقلّد "آل مغني" وسام المؤسس من الدرجة الثالثة، أمير عسير يقلّد "آل مغني" وسام المؤسس من الدرجة الثالثة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أمير عسير يقلّد "آل مغني" وسام المؤسس من الدرجة الثالثة.

صحيفة المختصر قلّد الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، أمير منطقة عسير ، بالمجلس العام بالإمارة، الشاب مقرن بن عبد الرحمن بن ثابت آل مغني، البالغ من العمر ٢٣ سـنةًا، وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الثالثة، وذلك نظير عمله الإنساني الخيّر وتبرعه بجزء من كبده لوالده البالغ من العمر ٧٠ سـنةًا .

وثمّن سمو أمير منطقة عسير ، اللفتة الإنسانية ، والعمل الخيري الذي ضرب به الشاب آل مغني ، أروع المثل في بر الوالدين، مؤكدًا سموه أن هذه البادرة غير مستغربة على أبناء هذه البلاد المباركة.

فيما عبّر "آل مغني"، عن سعادته واعتزازه بلقاء سمو أمير منطقة عسير، وتقليده وسام الملك عبدالعزيز، الذي منح له، والذي يعد وسام فخر واعتزاز له، كونه يحمل اسم مؤسس هذه البلاد المباركة المغفور له ،- بإذن الله-، الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ، -طيب الله ثراه- ، الذي وحد هذه البلاد على كلمة التوحيد والعدل والإنسانية، مبديًا سعادته بشفاء والده، ونجاح العملية، مبينًا أن ما قام به هو جزء بسيط من واجبه تجاه والده.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أمير عسير يقلّد "آل مغني" وسام المؤسس من الدرجة الثالثة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية