وكيل النيابة يستقبل نائب وزير التجارة والاستثمار
وكيل النيابة يستقبل نائب وزير التجارة والاستثمار

وكيل النيابة يستقبل نائب وزير التجارة والاستثمار صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم وكيل النيابة يستقبل نائب وزير التجارة والاستثمار، وكيل النيابة يستقبل نائب وزير التجارة والاستثمار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل النيابة يستقبل نائب وزير التجارة والاستثمار.

صحيفة المختصر استقبل وكيل النيابة العامة الشيخ شلعان بن راجع بن شلعان، يوم الثلاثاء، في المقر الرئيس للنيابة العامة، نائب وزير التجارة والاستثمار المهندس ماجد البواردي.

ورحب الشيخ شلعان بالضيف ومرافقيه مثمنًا الجهود المبذولة والدور الكبير الذي تقوم به الوزارة في تتبع الأموال وما يخص الجرائم الاقتصادية.

وأثناء اللقاء، عُقد اجتماع تم فيه تبادل وجهات النظر ومناقشة بعض الجوانب التي تهدف إلى الارتقاء بالعمل وسبل تعزيزها وتفعيلها والربط الإلكتروني من أَثْنَاء منصة "يسّر"، والاستغناء عن المعاملات الورقية وإيجاد آلية إلكترونية لإحالة المخالفات للنيابة العامة، والتعاون بين الجهتين فيما يخص تتبع الأموال، كما ضم الاجتماع مجموعًا من التوصيات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وكيل النيابة يستقبل نائب وزير التجارة والاستثمار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية