"طموح" تنفذ "غارة سلال رمضان الغذائية" في الرياض
"طموح" تنفذ "غارة سلال رمضان الغذائية" في الرياض

"طموح" تنفذ "غارة سلال رمضان الغذائية" في الرياض صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "طموح" تنفذ "غارة سلال رمضان الغذائية" في الرياض، "طموح" تنفذ "غارة سلال رمضان الغذائية" في الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "طموح" تنفذ "غارة سلال رمضان الغذائية" في الرياض.

صحيفة المختصر أطلقت مجموعة "طموح" التطوعية, حملة لتوزيع سلال غذائية على الأسر المحتاجة في الرياض، لإشباع احتياجاتها على مدار شهر رمضان المبارك.

وبدأت الحملة بتوزيع سلال غذائية استفادت منها 83 أسرة، وذلك بالتعاون مع مركز "رؤية" التطوعي ولجنة التنمية بعرقة.

وتحتوي السلة الغذائية على "الزيت والأرز والدقيق والمكرونة ومواد غذائية أخرى".

وتهدف المجموعة من أَثْنَاء تنفيذ هذه الحملة إلى تفعيل الشراكة المجتمعية بين رجال الأعمال والمجموعة لصالح المحتاجين ونشر ثقافة العمل التطوعي فيما يخص الأعمال الخيرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "طموح" تنفذ "غارة سلال رمضان الغذائية" في الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية