"الفالح" يناقش تطورات سوق النفط العالمية مع وزير الطاقة الإماراتي
"الفالح" يناقش تطورات سوق النفط العالمية مع وزير الطاقة الإماراتي

"الفالح" يناقش تطورات سوق النفط العالمية مع وزير الطاقة الإماراتي صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الفالح" يناقش تطورات سوق النفط العالمية مع وزير الطاقة الإماراتي، "الفالح" يناقش تطورات سوق النفط العالمية مع وزير الطاقة الإماراتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "الفالح" يناقش تطورات سوق النفط العالمية مع وزير الطاقة الإماراتي.

صحيفة المختصر تدَاول وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح، ووزير الطاقة والصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مؤتمر منظمة منظمة أوبك للبترول والنفط سهيل المزروعي، في مكالمة هاتفية جرت بينهما اليوم؛ التطورات الأخيرة في سوق النفط العالمية.

وأعربا عن قلقهما حول التقلبات التي اعترت السوق مؤخرًا بفعل المخاوف المتعلقة بالأحداث الجيوسياسية، على الرغم من وفرة الإمدادات.

واتفق الوزيران على مواصلة التشاور، وعلى مراقبة السوق النفطية عن كثب، كما أكدا اعتزامهما الترابط المشترك معًا ومع الدول المنتجة الأخرى في إطار الآليات الموضوعة، وكذلك مع كبريات الدول المستهلكة، من أجل ضمان استقرار السوق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "الفالح" يناقش تطورات سوق النفط العالمية مع وزير الطاقة الإماراتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية