تعليم الدوادمي يصرف أضخم من مليوني ريال مكافآت للطلاب
تعليم الدوادمي يصرف أضخم من مليوني ريال مكافآت للطلاب

تعليم الدوادمي يصرف أضخم من مليوني ريال مكافآت للطلاب صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تعليم الدوادمي يصرف أضخم من مليوني ريال مكافآت للطلاب، تعليم الدوادمي يصرف أضخم من مليوني ريال مكافآت للطلاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تعليم الدوادمي يصرف أضخم من مليوني ريال مكافآت للطلاب.

صحيفة المختصر بدأت إدارة التعليم في محافظة الدوادمي صرف 2134484 ريالاً، إعانات ومكافآت للطلاب والطالبات للعام الدراسي الحالي في مدارس المحافظة والقطاعات التعليمية التابعة لها.

وأشار مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية محمد بن سعد البيز، أن الإعانات والمكافآت تشمل طلاب وطالبات مدارس تحفيظ القرآن الكريم وبرامج التربية الخاصة والمدارس النائية وأبناء وبنات المعلمين والمعلمات المتوفين والطلاب والطالبات المغتربين وذوي الإعاقات الجسمية والصحية وكذلك المكافأة التشجيعية لمحو الأمية، مشيراً أن المبالغ المودعة في حسابات أولياء الأمور عن طريق نظام الحوالات السريعة مكافآت لشهري جمادي الثاني ورجب للعام الدراسي 1439هـ.

للبنين والبنات، مبيناً أولياء الأمور الذين لم تصلهم المكافآت سرعة التواصل مع مدارس أبناءهم أو الاتصال بقسم خدمات الطلاب في الإدارة لتزويدهم بالبيانات المطلوبة لتحويل مستحقاتهم المالية.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تعليم الدوادمي يصرف أضخم من مليوني ريال مكافآت للطلاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن