الجبير: نقل سفارة أميركا للقدس مخالف للقوانين الدولية
الجبير: نقل سفارة أميركا للقدس مخالف للقوانين الدولية

الجبير: نقل سفارة أميركا للقدس مخالف للقوانين الدولية صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الجبير: نقل سفارة أميركا للقدس مخالف للقوانين الدولية، الجبير: نقل سفارة أميركا للقدس مخالف للقوانين الدولية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الجبير: نقل سفارة أميركا للقدس مخالف للقوانين الدولية.

صحيفة المختصر أثبت وزير الخارجية، عادل الجبير، اليوم الخميس، أَثْنَاء اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب لبحث الأوضاع في القدس وغزة، أن “نقل السفارة الأميركية إلى القدس مخالف للقوانين الدولية”.

وذكر الجبير: “نرفض نقل السفارة الأميركية إلى القدس، وهي تمثل انحيازاً ضد المصالح الفلسطينية”، منوهاً “بالمواقف الدولية الواسعة الرافضة للقرار الأميركي”.

وأضاف أن تتويج السفارة الأمريكية في القدس يُعد مخالفة للقرارات الدولية وقرارات مجلس الأمن وقرارات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وتابع الجبير: “ننوه بالمواقف الدولية الواسعة الرافضة للقرار الأمريكي والمؤكدة على حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة”.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الجبير: نقل سفارة أميركا للقدس مخالف للقوانين الدولية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن