هذه المنطقة تشهد أطول نهار في العالم.. مدته 71 يوماً
هذه المنطقة تشهد أطول نهار في العالم.. مدته 71 يوماً

هذه المنطقة تشهد أطول نهار في العالم.. مدته 71 يوماً صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم هذه المنطقة تشهد أطول نهار في العالم.. مدته 71 يوماً، هذه المنطقة تشهد أطول نهار في العالم.. مدته 71 يوماً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، هذه المنطقة تشهد أطول نهار في العالم.. مدته 71 يوماً.

صحيفة المختصر أشار أ. د. عبدالله المسند، أستاذ المناخ بقسم الجغرافيا بجامعة القصيم، أن اليوم الخميس تُشرق الشمس في شمال الآسكا (ولاية أمريكية).

وأضاف، في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”، أن الشمس لن تغرب إلا في 27 حزيــران،
أي نهار طوله 71 يوماً، أي 1704 ساعات!!

وعلق المسند بآية على هذا الحدث الفلكي بآية قرآنية (قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِن جَعَلَ اللَّهُ عَلَيْكُمُ النَّهَارَ سَرْمَدًا إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ مَنْ إِلَهٌ غَيْرُ اللَّهِ يَأْتِيكُم بِلَيْلٍ تَسْكُنُونَ فِيهِ أَفَلَا تُبْصِرُونَ).



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، هذه المنطقة تشهد أطول نهار في العالم.. مدته 71 يوماً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن