بالفیدیو.. مختص یُحذر: تغطیة فتحات أسطح الأفران يحولها لقنبلة
بالفیدیو.. مختص یُحذر: تغطیة فتحات أسطح الأفران يحولها لقنبلة

بالفیدیو.. مختص یُحذر: تغطیة فتحات أسطح الأفران يحولها لقنبلة صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالفیدیو.. مختص یُحذر: تغطیة فتحات أسطح الأفران يحولها لقنبلة، بالفیدیو.. مختص یُحذر: تغطیة فتحات أسطح الأفران يحولها لقنبلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفیدیو.. مختص یُحذر: تغطیة فتحات أسطح الأفران يحولها لقنبلة.

صحيفة المختصر حذر مختص من هیئة المواصفات والمقايیس الأسر والمواطنات والعاملات المنزليات من تغطیة الفتحات الموجودة في أسطح الأفران بأوراق القصدير، مبیناً أن هذه العملیة قد تحول الفرن لقنبلة.

وذكر المختص في مقطع فیديو متداول أن الفتحات الموجودة في أعلى الفرن تمثل نوافذ الاحتراق بداخل الفرن، وأن تغطیتها بأوراق القصدير تتسبب في احتباس الحرارة بداخل الفرن ما يقيم لانفجار أو تهشیم الزجاج الأمامي للفرن.

بدوره علق مصور الفیديو بقوله إنه للمـرة الأولي يعلم بهذا الأمر، لافتاً إلى أنهم يقومون بتغطیة هذه الفتحات لمنع دخول الأوساخ عبرها، جاهلین تماماً لأهمیتها.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفیدیو.. مختص یُحذر: تغطیة فتحات أسطح الأفران يحولها لقنبلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن