كيف تقلل الشعور بالعطش في رمضان.. 9 نصائح ذهبية
كيف تقلل الشعور بالعطش في رمضان.. 9 نصائح ذهبية

كيف تقلل الشعور بالعطش في رمضان.. 9 نصائح ذهبية صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم كيف تقلل الشعور بالعطش في رمضان.. 9 نصائح ذهبية، كيف تقلل الشعور بالعطش في رمضان.. 9 نصائح ذهبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كيف تقلل الشعور بالعطش في رمضان.. 9 نصائح ذهبية.

صحيفة المختصر يزداد الشعور بالعطش أَثْنَاء نهار رمضان جـراء فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، حيث يمتد الصيام لأكثر من 14 ساعة.

وينصح الخبراء باتباع بعض النصائح كي نساعد أجسامنا على الاحتفاظ بالمياه ومقاومة الشعور بالعطش في نهار رمضان على النحو التالي:

1ـ شرب قدر كافٍ الماء أَثْنَاء فترة الإفطار؛ لتعويض الجسم عما فقده من سوائل، يمكنك أيضا إضافة شرائح الليمون الطازجة أو أوراق النعناع والزنجبيل المبشور.

2ـ الاعتدال في إضافة الملح للطعام والتقليل منه قدر الإمكان.

3ـ تجنب تناول المخللات خاصة في طعام السحور.

4ـ اروِ عطشك بالماء بدلاً من العصائر المحلاة بالسكر.

5ـ تناول الكثير من الماء بين الإفطار والسحور حتى لو لم تشعر بالعطش.

6ـ الإكثار من تناول الخضراوات والفواكه الطازجة خاصة التي تحتوي على نسبة عالية من الماء كالبطيخ والخيار.

7ـ تناول الزبادي أو كوب من اللبن البارد على طعام السحور.

8ـ تجنب الأطعمة المقلية والأطعمة الغنية بالدهون والأطعمة الحريفة.

9ـ تجنب المياه الغازية فهي تسبب الانتفاخ جـراء احتوائها على الكربون الذي يمنحه الجسم من امتصاص السوائل.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كيف تقلل الشعور بالعطش في رمضان.. 9 نصائح ذهبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن