“المرور” يبْتَهَلَ الراغبات في استبدال رخص القيادة الدولية لتقديم طلباتهن
“المرور” يبْتَهَلَ الراغبات في استبدال رخص القيادة الدولية لتقديم طلباتهن

“المرور” يبْتَهَلَ الراغبات في استبدال رخص القيادة الدولية لتقديم طلباتهن صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم “المرور” يبْتَهَلَ الراغبات في استبدال رخص القيادة الدولية لتقديم طلباتهن، “المرور” يبْتَهَلَ الراغبات في استبدال رخص القيادة الدولية لتقديم طلباتهن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، “المرور” يبْتَهَلَ الراغبات في استبدال رخص القيادة الدولية لتقديم طلباتهن.

صحيفة المختصر دعت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، اليوم الخميس، كافة المواطنات والمقيمات الراغبات في استبدال رخص القيادة الدولية والحصول على أخرى سعودية، إلى وضع طلباتهن عبر بوابة رخصة القيادة السعودية.

وأوضحت الإدارة أن استكمال إجراءات استبدال الرخصة الدولية، سيبدأ اعتبارًا من يوم الاثنين القادم الموافق الخامس من رمضان الحالي، على أن تستلم المسجلة رخصتها السعودية فور انتهاء تقدير المرور لاختبارها الميداني.

وتتلخص خطوات الحصول على رخصة القيادة السعودية في عدة خطوات، وتبدأ بالدخول على بوابة “رخصة” والتسجيل، ثم رفع الأوراق المطلوبة، وحجز الموعد، يلي ذلك التوجّه إلى المرور للتصديق على الأوراق والاختبار الميداني ومن ثم استلام الرخصة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، “المرور” يبْتَهَلَ الراغبات في استبدال رخص القيادة الدولية لتقديم طلباتهن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات