إتاحة حضور المواجهة الشريفة بالمسجد النبوي أَوْساط صلاة التراويح
إتاحة حضور المواجهة الشريفة بالمسجد النبوي أَوْساط صلاة التراويح

إتاحة حضور المواجهة الشريفة بالمسجد النبوي أَوْساط صلاة التراويح صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم إتاحة حضور المواجهة الشريفة بالمسجد النبوي أَوْساط صلاة التراويح، إتاحة حضور المواجهة الشريفة بالمسجد النبوي أَوْساط صلاة التراويح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إتاحة حضور المواجهة الشريفة بالمسجد النبوي أَوْساط صلاة التراويح.

صحيفة المختصر شهد المسجد النبوي أمس الأول, زيارات للمواجهة الشريفة للسلام على الرسول المصطفى صلى الله عليه وسلم وصاحبيه رضوان الله عليهما, أَوْساط أداء المصلين لصلاة التراويح.

ويأتي هذا الإجراء بعد إعادة صلاة الإمام في محراب الروضة الشريفة, لإفساح المجال وتسهيلاً للراغبين في السلام على المصطفى صلى الله عليه وسلم وصاحبيه -رضوان الله عليهما -وذلك بالدخول من باب السلام مروراً بالمواجهة الشريفة وأداء السلام ثم الخروج من باب البقيع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إتاحة حضور المواجهة الشريفة بالمسجد النبوي أَوْساط صلاة التراويح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية