بلدية تيماء تكثف الرقابة استعداداً لاستقبال رمضان
بلدية تيماء تكثف الرقابة استعداداً لاستقبال رمضان

بلدية تيماء تكثف الرقابة استعداداً لاستقبال رمضان صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بلدية تيماء تكثف الرقابة استعداداً لاستقبال رمضان، بلدية تيماء تكثف الرقابة استعداداً لاستقبال رمضان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بلدية تيماء تكثف الرقابة استعداداً لاستقبال رمضان.

صحيفة المختصر كثفت بلدية محافظة تيماء استعداداتها بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، وذلك بالقيام ب 125حضور للمحال التجارية والتي يتعلق نشاطها بالصحة العامة، حيث قامت بحملة رقابية ميدانية على المخابز ومحلات الحلويات والمطاعم والمطابخ ومحلات بيع المواد الغذائية.

وأثبت رئيس بلدية محافظة تيماء سعيد خليل السعيد، بأن الحملة للتأكد من جاهزية واستعدادات هذه المنشآت لشهر رمضان المبارك والتأكد من سلامة وصحة ما يعرض من سلع ومواد غذائية للمستهلكين.

وأشار السعيد إلى نتائج هذه الحملة بلغت 125 حضور للمنشآت، حيث تم تحرير مجموع (7) مخالفات ومصادرة وإتلاف لحوم مجهولة المصدر ومواد غذائية بوزن (150)كجم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بلدية تيماء تكثف الرقابة استعداداً لاستقبال رمضان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية