الرئيس الباكستاني لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن علاقاتنا قوية مع المملكة وتزداد متانة
الرئيس الباكستاني لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن علاقاتنا قوية مع المملكة وتزداد متانة

الرئيس الباكستاني لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن علاقاتنا قوية مع المملكة وتزداد متانة صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الرئيس الباكستاني لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن علاقاتنا قوية مع المملكة وتزداد متانة، الرئيس الباكستاني لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن علاقاتنا قوية مع المملكة وتزداد متانة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس الباكستاني لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن علاقاتنا قوية مع المملكة وتزداد متانة.

صحيفة المختصر أثبت رئيس جمهورية إسلام آباد الإسلامية ممنون حسين لـ"صحيفة الوسط" أن العلاقات بين إسلام آباد والمملكة العربية السعودية قوية وتزداد متانة يوما بعد يوم، مشيرا إلى أن العلاقات في شتى المجالات، وأن الشعب الباكستاني يكن كل الحب والاحترام للمملكة لوجود الحرمين الشريفين.

وكان الرئيس الباكستاني وصل إلى المدينة المنورة في 13 أيــار الحالي حيث كان في استقباله بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، وقائد منطقة المدينة المنورة اللواء الركن عبدالله بن سعيد القحطاني، ومدير شرطة المدينة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني، ومدير المطار ماجد عبدالله أبو داود، ومدير مكتب المراسم الملكية بمنطقة المدينة المنورة مشهور الحميد، وعدد من المسؤولين، وزار مَسْجِد النبي.

وتشرف الرئيس الباكستاني بالسلام على النبي محمد صلى الله عليه وسلم وعلى صاحبيه رضوان الله عليهما، فيما سيتوجه إلى مكة المكرمة لأداء العمرة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الرئيس الباكستاني لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن علاقاتنا قوية مع المملكة وتزداد متانة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية