"تقنية مكة" تختتم عامها التدريبى بتكريم المديرين والمدربين والمتفوقين
"تقنية مكة" تختتم عامها التدريبى بتكريم المديرين والمدربين والمتفوقين

"تقنية مكة" تختتم عامها التدريبى بتكريم المديرين والمدربين والمتفوقين صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "تقنية مكة" تختتم عامها التدريبى بتكريم المديرين والمدربين والمتفوقين، "تقنية مكة" تختتم عامها التدريبى بتكريم المديرين والمدربين والمتفوقين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "تقنية مكة" تختتم عامها التدريبى بتكريم المديرين والمدربين والمتفوقين.

صحيفة المختصر أنهت الكلية التقنية بمكة المكرمة اليوم عامها التدريبي 1438 / 1439هـ بتكريم كوكبة من المدربين مديري الإدارات والمدربين المثاليين والمدربين المتميزين والموظفين المثاليين والمتدربين المتفوقين فى إحتفـال أقيم على مسرح الكلية.

وذكر عميد الكلية الدكتور عبدالله بن علي الغامدي ​إن هذه المناسبة حرصت الكلية على أقامتها سنويًا، فهو يوم شكر وتكريم واستحقاق وتقديرًا للجهود المبذولة التي يتمتع بها منسوبو الكلية التقنية جميعهم لتقديم كل ما يخدم المجتمع المكي من المسؤولية التدريبية والاجتماعية التي تجسدت في روح الترابط المشترك والإتقان.

وقدم "الغامدي" فى الختام تهنئته للجميع بقرب حلول شهر رمضان المبارك داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال وأن يديم سبحانه وتعالى نعمة الأمن والأمان لوطننا الغالي في ظل قيادة حكومتنا الرشيدة وأن يحفظ ملكنا وولاة أمرنا وبلادنا من كل سوء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "تقنية مكة" تختتم عامها التدريبى بتكريم المديرين والمدربين والمتفوقين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية