تعذرت رؤية هلال رمضان.. غداً المكمل للثلاثين من شعبان والخميس أول أيام الشهر الكريم
تعذرت رؤية هلال رمضان.. غداً المكمل للثلاثين من شعبان والخميس أول أيام الشهر الكريم

تعذرت رؤية هلال رمضان.. غداً المكمل للثلاثين من شعبان والخميس أول أيام الشهر الكريم صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم تعذرت رؤية هلال رمضان.. غداً المكمل للثلاثين من شعبان والخميس أول أيام الشهر الكريم، تعذرت رؤية هلال رمضان.. غداً المكمل للثلاثين من شعبان والخميس أول أيام الشهر الكريم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تعذرت رؤية هلال رمضان.. غداً المكمل للثلاثين من شعبان والخميس أول أيام الشهر الكريم.

صحيفة المختصر وقت القراءة: 1 دقائق

‏‫تعذرت رؤية هلال شهر رمضان مساء اليوم الثلاثاء في عدة مناطق بينها سدير وتمير وشقراء ؛ وبذلك يتوقع أن يكون يوم غد الأربعاء المكمل للثلاثين من شعبان ويوم الخميس أول أيام شهر رمضان المبارك.

وقد كانت لجان الترائي قد خرجت مساء اليوم لتحري رؤية الهلال استجابة لدعوة المحكمة العليا، فيما تعذر عليها رؤية الهلال في عدة مناطق.

وتعقد المحكمة العليا جلسة لانتظار ما يردها حول الرؤية وإصدار ما يثبت لديها إن شاء الله.

يشار إلى أن عدداً من الفلكيين أكدوا في أوقات سابقة صعوبة رؤية هلال رمضان مساء اليوم، متوقعين أن يكون يوم الخميس أول أيام شهر رمضان المبارك لهذا العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تعذرت رؤية هلال رمضان.. غداً المكمل للثلاثين من شعبان والخميس أول أيام الشهر الكريم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء