منسوبو مطار الطائف يزورون الجنود المُصابين بالحد الجنوبي مُقدرين تضحياتهم وإنجازاتهم
منسوبو مطار الطائف يزورون الجنود المُصابين بالحد الجنوبي مُقدرين تضحياتهم وإنجازاتهم

منسوبو مطار الطائف يزورون الجنود المُصابين بالحد الجنوبي مُقدرين تضحياتهم وإنجازاتهم صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم منسوبو مطار الطائف يزورون الجنود المُصابين بالحد الجنوبي مُقدرين تضحياتهم وإنجازاتهم، منسوبو مطار الطائف يزورون الجنود المُصابين بالحد الجنوبي مُقدرين تضحياتهم وإنجازاتهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، منسوبو مطار الطائف يزورون الجنود المُصابين بالحد الجنوبي مُقدرين تضحياتهم وإنجازاتهم.

صحيفة المختصر في لفتةٍ غير مستغربة على أبناء صحيفة الوسط، قام منسوبو مطار الطائف الدولي بالتعاون مع شركة أبسكو بزيارة جنود صحيفة الوسط المصابين أَوْساط دفاعهم عن الحد الجنوبي والمشاركين في "عاصفة الحزم وإعادة الأمل بمستشفى القوات المسلحة في الهدا بالطائف، ذلك امتدادًا لحب هذا صحيفة الوسط ولولاة أمره ولقيادته الحكيمة وتقديرًا لتضحياتهم وإنجازاتهم.

وأثناء الزيارة أشاد مدير سـنة مطار الطائف الدولي المهندس عبدالوهاب بن عبدالرشيد بخاري، بالعمل البطولي الذي قام به جنودنا البواسل على الحد الجنوبي، وجهودهم وإخلاصهم في حماية هذا صحيفة الوسط المبارك، والذي سيسجله التاريخ بماء الذهب، وسيروى للأجيال القادمة عن مدى قوة وعزم رجال أمننا المدافعين عن أرض صحيفة الوسط الغالي، سائلًا الله تعالى أن يمن عليهم بالشفاء العاجل، وأن يجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم.

وثمَّن مدير سـنة المطار وقوف الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - دعمهما ومتابعتهما لجنودنا المرابطين لكل ما يحفظ لهم سلامتهم، سائلاً الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، منسوبو مطار الطائف يزورون الجنود المُصابين بالحد الجنوبي مُقدرين تضحياتهم وإنجازاتهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية