"أمانة عسير" ترصد 72 مخالفة للاشتراطات الصحية في أبها
"أمانة عسير" ترصد 72 مخالفة للاشتراطات الصحية في أبها

"أمانة عسير" ترصد 72 مخالفة للاشتراطات الصحية في أبها صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "أمانة عسير" ترصد 72 مخالفة للاشتراطات الصحية في أبها، "أمانة عسير" ترصد 72 مخالفة للاشتراطات الصحية في أبها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "أمانة عسير" ترصد 72 مخالفة للاشتراطات الصحية في أبها.

صحيفة المختصر رصدت إدارة الرقابة الصحية بأمانة منطقة عسير أَثْنَاء جولاتها الرقابية الأسبوع السابق 72 مخالفة، استهدفت المنشآت التجارية بمدينة أبها؛ للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية، وذلك بعد أضخم من 276 جولة قامت بها الفرق التفتيشية.

وأعلن مدير الرقابة الصحية أحمد آل يعلى بأن الجولات الرقابية أَثْنَاء الأسبوع السابق أسفرت عن توجيه 66 إنذارًا لمنشآت مخالفة، إضافة إلى رصد أضخم من 72 مخالفة، وتسجيل 121 ملاحظة.

وأشار إلى أن المخالفات تمثلت في وجود منشآت تمارس أنشطة مخالفة، إضافة إلى سوء النظافة العامة للموقع، وسوء نظافة المعدات المستخدمة، وعدم ارتداء الزي الرسمي، ومخالفة شروط التعبئة والتخزين، إضافة إلى ظهور علامات مَرَضية على مجموع من العمالة، ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

فيما أثبت المدير العام للرخص والرقابة الشاملة م.عبد العزيز الرمثي أن الرقابة ستكون مستمرة في جولاتها الرقابية وحملاتها التفتيشية؛ وذلك بهدف رفع مستوى الوعي الصحي للعاملين، وتعزيز صحة الفرد والمجتمع.. منوها بأهمية الترابط المشترك من المواطن والمقيم بالتبليغ عن أية مخالفات تهم صحة المستهلك. مفيدًا بأن أمانة منطقة عسير حريصة على أن تعزز من أهمية هذا الجانب عبر تلقي البلاغات على مركز طوارئ الأمانة 940 على مدار الساعة؛ لتباشر تلك البلاغات فورًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "أمانة عسير" ترصد 72 مخالفة للاشتراطات الصحية في أبها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية