"بلدية أضم" تنشئ سوقاً رمضانية يقتصر فيها العمل على الشباب السعودي
"بلدية أضم" تنشئ سوقاً رمضانية يقتصر فيها العمل على الشباب السعودي

"بلدية أضم" تنشئ سوقاً رمضانية يقتصر فيها العمل على الشباب السعودي صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "بلدية أضم" تنشئ سوقاً رمضانية يقتصر فيها العمل على الشباب السعودي، "بلدية أضم" تنشئ سوقاً رمضانية يقتصر فيها العمل على الشباب السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "بلدية أضم" تنشئ سوقاً رمضانية يقتصر فيها العمل على الشباب السعودي.

صحيفة المختصر أنشأت بلدية محافظة أضم وبجهود ذاتيه سوقا رمضانية، تقتصر على الشباب السعودي فقط، وتعتبر الأولى من نوعها على مستوى المحافظة ، وذلك كمبادرة مجتمعيه من البلدية ودعما للشباب السعودي تحقيقاً لرؤية 2030 .

وأُجريت مساء اليوم قرعة للمتقدمين وجرى توزيع المحلات التجارية وتخصيص رقم لكل بسطة.

كما تم تخصيص صحيفة بجوار السوق الرمضاني لإفطار صائم بالتعاون مع جمعية البر الخيرية بالمحافظة.

من جهته، نوه رئيس بلدية أضم المهندس سليمان الذيبي بدعم الشباب السعودي وحثهم على العمل بكل جهد وحرص على تَسْوِيَة أي مشكلة تواجههم، متمنياً للجميع التوفيق .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "بلدية أضم" تنشئ سوقاً رمضانية يقتصر فيها العمل على الشباب السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية