السديس يؤكد: الحرمين للعبادة فقط ولا شعارات او حزبيات او تسييس
السديس يؤكد: الحرمين للعبادة فقط ولا شعارات او حزبيات او تسييس

السديس يؤكد: الحرمين للعبادة فقط ولا شعارات او حزبيات او تسييس صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم السديس يؤكد: الحرمين للعبادة فقط ولا شعارات او حزبيات او تسييس، السديس يؤكد: الحرمين للعبادة فقط ولا شعارات او حزبيات او تسييس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، السديس يؤكد: الحرمين للعبادة فقط ولا شعارات او حزبيات او تسييس.

صحيفة المختصر شدد الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين الدكتور عبدالرحمن السديس ان الحرمين الشريفين للعبادة وأداء المناسك من صلاة ودعاء وذكرا لله وليس لرفع اَي شعارات اخرى لا سياسة ولا عقائدية او غيرها فقط لعبادة الله ، وان امن الحرمين خط احمر ولا تسمح الدولة رعاها الله بالمساس به باي حالا من الاحوال ولا يمكن المزايدة عليه.

وأثبت جاهزية صحن المطاف لاستقبال المعتمرين والطائفين وتم انجازه في وقت وجيزة جدا بمتابعة وإشراف من الملكي والعاهل السعودي الشريفين وولي عهده الامين وامير منطقة مكة المكرمة ويتسع 107 الاف طائف مع منع سفر الافطار في صحن المطاف ويخصص للطواف فقط وأداء صلاة الفرض مع وجود فرق طورى تتواجد ع مدار 24 ساعة لأي طاري لا سمح الله بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، وان هناك اكثر من 1000 طالب من كلية الحرمين يباشرون خدمة ضيوف المسجد الحرام في شهر رمضان .

وناشد الشيخ السديس الاعلاميين الحرص على الدقة في نشر المعلومات فيما يتعلق بالحرمين الشريفين وعدم أخذ المعلومة الا من مصدرها فهناك من يتصيد على هذا البلد الشريف فلا يؤتى الحرمين من قبل اصحاب الأمانة في الكلمة والحرف .

وحول تظليل صحن المطاف وساحات الحرم المكي الشريف افاد ان ذلك سيكون واقعا في القريب العاجل باْذن الله .

واضاف السديس ان مجموع المعتكفين في الحرم المكي الشريف يصل الى عشرة الاف وتم تخصيص القبو لهم بمبادرة من سمو أمير المنطقة مع الاستفادة من تطبيق الحرمين لخدمتهم ، فيما خصص سطح المسجد النبوي للمعتكفين ويصل عددهم الى 6 الاف معتكف .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، السديس يؤكد: الحرمين للعبادة فقط ولا شعارات او حزبيات او تسييس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية