بالأسماء: التعليم تعيّن «92» معلماً ومعلمة على المستوى السادس 
بالأسماء: التعليم تعيّن «92» معلماً ومعلمة على المستوى السادس 

بالأسماء: التعليم تعيّن «92» معلماً ومعلمة على المستوى السادس  صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم بالأسماء: التعليم تعيّن «92» معلماً ومعلمة على المستوى السادس ، بالأسماء: التعليم تعيّن «92» معلماً ومعلمة على المستوى السادس  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالأسماء: التعليم تعيّن «92» معلماً ومعلمة على المستوى السادس .

صحيفة المختصر أعلنت وزارة التعليم عن تثبيت 92 معلماً ومعلمة على المستوى السادس ممن حصلوا على مؤهلات علمية نتيجة ابتعاثهم أو إيفادهم للدراسة بقرار من لجنة تمرين وابتعاث الخدمة المدنية أو لجان التدريب والابتعاث ذات الصلاحية عن طريق الجهة التي يعملون بها، مباشرة دون مفاضلة أو مسابقة.

وذلك بحسب الوظائف المتوفرة والتي تتناسب ومؤهلاتهم وفق ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف التعليمية الحاصلين على درجة الماجستير والمستحقين للمستوى السادس.

وتضمن القرار تثبيت 92 معلماً و معلمة على المستوى السادس والتأكيد على أهمية مباشرتهم العمل بعد صدور القرار أَثْنَاء وقت (15) يوماً من تاريخ إبلاغهم قرار التعيين وفقاً للمادة ( الثامنة ) من لائحة التعيين في الوظائف العامة ، على ألا يكون مبتعثاً للدراسة أو في إجازة لفترة طويلة أو مكفوف اليد عن العمل .

وفيما يلي الأسماء:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالأسماء: التعليم تعيّن «92» معلماً ومعلمة على المستوى السادس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام