المملكة تدين “تفجيرات كنائس أندونيسيا” وحادث “سَبّ باريس”
المملكة تدين “تفجيرات كنائس أندونيسيا” وحادث “سَبّ باريس”

المملكة تدين “تفجيرات كنائس أندونيسيا” وحادث “سَبّ باريس” صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم المملكة تدين “تفجيرات كنائس أندونيسيا” وحادث “سَبّ باريس”، المملكة تدين “تفجيرات كنائس أندونيسيا” وحادث “سَبّ باريس” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المملكة تدين “تفجيرات كنائس أندونيسيا” وحادث “سَبّ باريس”.

صحيفة المختصر عبر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية عن إدانة الرياض واستنكارها الشديدين للتفجيرات الانتحارية التي طالت ثلاث كنائس في مدينة سورابايا في إندونيسيا، وحادث الطعن في وسط العاصمة الفرنسية باريس، والانفجار الذي وقع في مدينة كركوك العراقية.
وأثبت المصدر تضامن المملكة ووقوفها إلى جانب الدول الشقيقة والصديقة في محاربة الإرهاب الذي يستهدف الأمن والاستقرار في جميع أنحاء العالم دون استثناء، وختم المصدر تصريحه بتقديم العزاء والمواساة لذوي الضحايا ولحكومات وشعوب تلك الدول مع الأمنيات للمصابين بسرعة الشفاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المملكة تدين “تفجيرات كنائس أندونيسيا” وحادث “سَبّ باريس”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام