حساب المواطن يؤكد أن الدعم المقدم للمستفيدين يشمل 4 مجالات فقط
حساب المواطن يؤكد أن الدعم المقدم للمستفيدين يشمل 4 مجالات فقط

حساب المواطن يؤكد أن الدعم المقدم للمستفيدين يشمل 4 مجالات فقط صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم حساب المواطن يؤكد أن الدعم المقدم للمستفيدين يشمل 4 مجالات فقط، حساب المواطن يؤكد أن الدعم المقدم للمستفيدين يشمل 4 مجالات فقط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حساب المواطن يؤكد أن الدعم المقدم للمستفيدين يشمل 4 مجالات فقط.

صحيفة المختصر نشر تطبيـق “حساب المواطن” ، اليوم الأحد، توضيحًا للزيادة الواردة في تطبيـق الدعم، مؤكدًا أنه (الدعم) يشمل الزيادة في تغيّر أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، وتأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات، والأثر غير المباشر من الإصلاحات الاقتصادية.

كما نشر الحساب “إنفوغرافيك” يوضح المقصود بالعبارة التي تظهر في حالة الدفعات بالبوابة الإلكترونية للبرنامج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حساب المواطن يؤكد أن الدعم المقدم للمستفيدين يشمل 4 مجالات فقط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام