“التعليم” تنشر تتويج الفصل الصيفي في المدارس الثانوية شوال القادم
“التعليم” تنشر تتويج الفصل الصيفي في المدارس الثانوية شوال القادم

“التعليم” تنشر تتويج الفصل الصيفي في المدارس الثانوية شوال القادم صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم “التعليم” تنشر تتويج الفصل الصيفي في المدارس الثانوية شوال القادم، “التعليم” تنشر تتويج الفصل الصيفي في المدارس الثانوية شوال القادم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، “التعليم” تنشر تتويج الفصل الصيفي في المدارس الثانوية شوال القادم.

صحيفة المختصر أعلنت وزارة التعليم عن تتويج الفصل الصيفي لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية شوال القادم، ويدار من أَثْنَاء لجنة الفصل الصيفي التي يتم تشكيلها في جميع الإدارات التعليمية بالمناطق والمحافظات.

وطالب تعميم صادر عن الوزارة إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات بتشكيل لجنة الفصل الصيفي برئاسة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية، وعضوية مدير الإشراف التربوي، ومدير قسم الاختبارات والقبول.

وأشار التعميم أن إدارة التعليم بمنطقة الرياض جاءت بحدها الأعلى من حيث مجموع المدارس بـ14مدرسة بنين و14 بنات، تليها الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة بـ12 مدرسة بنين و12 بنات، ثم إدارات التعليم في مكة المكرمة والمدينة المنورة والشرقية ومحافظة الطائف والأحساء بعدد 8 مدارس بنين و8 بنات في كل إدارة.

فيما حدّد للإدارات التعليمية العامة الأخرى 5 مدارس للبنين و5 أخرى للبنات، وكان نصيب المدارس الصيفية في إدارات التعليم في المحافظات 3 مدارس للبنين و3 للبنات.

وشدّد التعميم على أن يكون مجموع تلك المدارس هو الحد الأعلى ولا يزيد عليه، وفي الحالات الضرورية التي تستوجب نُشُور فصل صيفي بمدرسة إضافية غير ما صحيفة الوسط تؤخذ موافقة من الجهة المختصة “وحدة نظام المقررات” في وزارة التعليم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، “التعليم” تنشر تتويج الفصل الصيفي في المدارس الثانوية شوال القادم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات