فيديو : السفير البريطاني من العوامية: هذا المكان الذي هزمت فيه السعودية الإرهاب
فيديو : السفير البريطاني من العوامية: هذا المكان الذي هزمت فيه السعودية الإرهاب

فيديو : السفير البريطاني من العوامية: هذا المكان الذي هزمت فيه السعودية الإرهاب صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم فيديو : السفير البريطاني من العوامية: هذا المكان الذي هزمت فيه السعودية الإرهاب، فيديو : السفير البريطاني من العوامية: هذا المكان الذي هزمت فيه السعودية الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو : السفير البريطاني من العوامية: هذا المكان الذي هزمت فيه السعودية الإرهاب.

صحيفة المختصر عبّر السفير البريطاني لدى المملكة سايمون كوليس عن سعادته لما رآه من تطوير وإعادة إعمار لحي المسورة بالعوامية في المنطقة الشرقية، بعد الأخبـار التي شهدها العام السابق.

وذكر السفير في مقطع فيديو إنه شاهد الاستثمارات والأعمال الميدانية التي تقوم بها المملكة في العوامية، بعدما هزمت المتطرفين فيه العام السابق.

وأضاف أن هناك جهودا مبنية على عودة الأمن إلى البلدة، وتسعى المملكة إلى إعادة تجديد المجتمع، معرباً عن سعادة للمكان ورؤية الجهود المبذولة فيه.

وقد كانت أمانة المنطقة الشرقية بدأت في شهر أيــار العام السابق تنفيذ المرحلة الأولى من تطوير وإعادة تعمير حي المسورة وسط مدينة العوامية بمحافظة القطيف، بإزالة المباني القديمة والمتهالكة والأزقة الضيقة بالحي.

وشهدت مراحل تطوير الحي وإزالة المباني القديمة فيه مند بدأها تنفيذ المتطرفين العديد من العمليات الإرهابية ضد رجال الأمن باستخدام العبوات الناسفة وإطلاق النار، لمنع عملية تطويره وتأمينه من إرهابهم للمواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فيديو : السفير البريطاني من العوامية: هذا المكان الذي هزمت فيه السعودية الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات