تغريدة الملك في ختام تمرين درع الخليج تقطع الطريق على المهددات الخارجية للمنطقة
تغريدة الملك في ختام تمرين درع الخليج تقطع الطريق على المهددات الخارجية للمنطقة

تغريدة الملك في ختام تمرين درع الخليج تقطع الطريق على المهددات الخارجية للمنطقة صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تغريدة الملك في ختام تمرين درع الخليج تقطع الطريق على المهددات الخارجية للمنطقة، تغريدة الملك في ختام تمرين درع الخليج تقطع الطريق على المهددات الخارجية للمنطقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تغريدة الملك في ختام تمرين درع الخليج تقطع الطريق على المهددات الخارجية للمنطقة.

صحيفة المختصر أثبت الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أن فعالية قوات من 24 دولة في تمرين درع الخليج المشترك 1 الذي اختتم فعالياته في الجبيل اليوم دلالة على قدرة المملكة على تنسيق الجهود وتوحيدها لمواجهة المخاطر التي تهدد المنطقة.

وذكر الملكي والعاهل السعودي في تغريدة له عبر صحيفة تويتر: في استضافة الرياض لتمرين درع الخليج واجتماع قوات أضخم من 24 دولة؛ تأكيد على قدرتنا جميعًا على العمل ضمن تحالف منسق، وتنظيم عسكري موحد؛ لمواجهة التهديدات والمخاطر التي تحيط بمنطقتنا.

ويشارك في تمرين درع الخليج 24 دولة، من بينها  أربع دول تصنف على أنها ضمن أقوى عشرة جيوش في العالم.

ويعد التمرين الأكبر من نوعه في المنطقة سواء من حيث مجموع الدول المشاركة، أو نوعية العتاد العسكري النوعي المتطور، والتقنيات المستخدمة في التمرين التي تعد من أحدث النظم العسكرية العالمية.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تغريدة الملك في ختام تمرين درع الخليج تقطع الطريق على المهددات الخارجية للمنطقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن